أعلن لاعب أولمبيك أقبو رزقي حمرون عن مُغادرته رسميا الفريق في الأيام الماضية عقب نهاية الدّوري الجزائري بعد موسم واحد باللونين الأزرق والأبيض.
وجاء إعلان نجم نادي فاركو المصري سابقا، مغادرته الفريق عبر منشور في مختلف مواقعه على منصات التواصل الإجتماعي، وقدّم شكره الكبير للنادي وإفتخاره بالدفاع عن ألوانه الموسم الماضي
كما قدّم رزقي حمرون شكره الكبير لأنصار أولمبيك أقبو على وقوفهم إلى جانبه طيلة الموسم المنقضي.
وقال رزقي حمرون في تصريحات حصرية لموقع “مغرب فووت” صحّة القرار الذي اتخذه بمغادرة أولمبيك أقبو، وقال: “لقد غادرت أولمبيك أقبو رسميا كما كشفت في منشور لي عبر مواقع التواصل الإجتماعي”.
أضاف قائلا: “تجربتي مع أولمبيك أقبو انتهت وقرّرت خوض تجربة خارج أرض الوطن الموسم المقبل”.
وعن الفريق الذي سيمضي له خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، علم موقع “مغرب فووت” أنّ رزقي حمرون يقترب من خوض تجربة إحترافية جديدة في أحد الأندية الخليجية.
وأضاف مصدرنا أن المفاوضات بين رزقي حمرون وهذا الفريق بلغت أشواطا متقدّمة جدّا في إنتظار ترسيم الأمور.
وسبق لـ رزقي حمرون ألوان عدّة أندية على غرار فاركو المصري، شبيبة القبائل، شباب بلوزداد وأولمبيك أقبو، كما لعب في أندية فرنسية.








